من هو الله؟

God

والسؤال “من هو الله؟” هو سؤال جيد. ومن أفضل من يسأل “ما هو الله؟” وذلك لأن الله موجود، خلقنا، يحبنا، تشعر لكياننا، والرغبات لتوفير بالنسبة لنا، وأرسل ابن لتخليص لنا.

إذا كان لنا أن نسأل: “ما هو الله؟” أننا قد تميل إلى القول بأن الله هو الكائن اللانهائي، الخالق، وجود، أو شيء من هذا القبيل. في بعض الاحترام، وهذا من شأنه أن يكون صحيحا. ولكن السؤال الأول يقربنا إلى فهم أكثر من من هو الله حقا في شخصيته وحبه لنا كما كشفت في الكتاب المقدس.

الكتاب المقدس يعلمنا أن في كل وجود، منذ الأزل، كان هناك ودائما سيكون إله واحد فقط. تم إنشاء الله أبدا، والمحب تماما، تماما تماما، مقدسة تماما، رحيم تماما، وأنه يرغب الأفضل بالنسبة لنا. الله قدوس وقال انه يمكن القيام به مع الخطيئة شيء كما يقول الكتاب المقدس، عيناه أطهر من أن ننظر إلى الشر” (هب. 1:13). هذا لا يعني أن الله لا يمكن أن نرى ما يفعله شخص ما هو خطأ. بل هو وسيلة لوصف كيف المقدسة الله. الله لا يمكن أن يخطئ. هو الكمال.

في المسيحية، والله هو الثالوث. وهذا يعني أن الله هو ثلاثة أشخاص، وليس ثلاثة آلهة. من الناحية الفنية، وعقيدة الثالوث ويذكر أنه في إله واحد هو الشخص الآب والابن والروح القدس. كل ليس هو نفس الشخص الآخر. ولكن هناك ليسوا ثلاثة آلهة ولكن واحدة. هذا هو مماثل في القياس لطبيعة الوقت. الوقت هو الماضي والحاضر والمستقبل. الماضي ليس هو نفسه كما الحاضر، والتي ليست هي نفسها كما في المستقبل. ولكن، ليست هناك ثلاث مرات. هناك شيء واحد فقط يسمى الوقت.

السبب يتم استخدام كلمة “شخص” في وصف الأب، والابن، والروح القدس هو لأن كل المعروضات سمات للشخصية – وليس في الجسم من اللحم والعظام، ولكن في الشخصية. وبعبارة أخرى، كل لديه إرادة، يحب، ويتحدث، يدرك الآخرين، التواصل مع الآخرين، الخ وهذه هي سمات للشخصية، ونحن نرى الآب والابن والروح القدس كل إثبات هذه الصفات.

بسبب الثالوث، يمكن الله جسدا في شكل الابن، والتي لا تزال موجودة في مثل هذه الطريقة حتى انه يمكن تشغيل الكون. لذلك، يمكن الابن التواصل معنا على مستوانا.

التالية هي الآيات الزوجين أن تلمح في الثالوث.

◾Matt. 28:19 فاذهبوا وتلمذوا جميع الأمم وعمدوهم باسم الآب والابن والروح القدس“.
◾2 تبليغ الوثائق. 13:14، نعمة ربنا يسوع المسيح، ومحبة الله، وشركة الروح القدس، أن يكون معكم جميعا.

يقول الكتاب المقدس أنه يوجد إله واحد فقط: “أنا الرب وليس آخر. وإلى جانب البيانات لا إله، “(إشعياء 45: 5). ومع ذلك، ويعلمنا الكتاب المقدس أن الآب والابن والروح القدس هي كل دعا الله.

وفيما يلي جدول مختصر جدا أن يظهر أن كل الأشخاص في الثالوث تشترك في نفس الصفات التي فقط سهم الله. ولكن تذكر، الآب والابن والروح القدس تمتلك كل الإرادات، والكلام، والخ لذلك نقول هناك ثلاثة أشخاص.

الأب SON HOLY SPIRIT
ودعا الله فيل. 1: 2 يوحنا 1: 1،14. يعمل 5: 3-4
الخالق إشعياء 64: 8 يوحنا 1: 3؛ وظيفة 33: 26:13
في كل مكان 1 ملوك 8:27 مات. 28:20 مزمور 139: 7-10
كل معرفة 1 يوحنا 3:20 جون 16:30. 21:17 1 كو. 2: 10-11
وويل لوقا 22:42 لوقا 22:42 1 كو. 12:11
يتحدث مات. 03:17. لوقا 05:20. 07:48 أعمال 13: 2

هذه المقالة هو متاح أيضا في: تشيسكي، الأسبانية، نورسك، POLSKI، ؟؟، ؟؟؟

من باب المجاملة CARM المسيحي علوم الدفاع عن المسيحية وزارة بحوث أو CARM.org.
تسعى CARM لتجهيز المسيحيين مع الحقيقة، لفضح الخطأ من النظم الدينية الزائفة، وتطور، لتدريس علوم الدفاع عن المسيحيه، مساعدة المسيحيين الدفاع عن الإيمان، وتمجيد الرب يسوع.

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s